Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الرعاية: شاركنا الأضحى، ساهم بأضحيتك مشروعأضاحي العيد للعام 2015


قسم الإعلام في الرعاية - 07-09-2015
أطلقت الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مشروع أضاحي العيد للعام 2015 تحت شعار "شاركنا الأضحى ... ساهم بأضحيتك"، إحياءاً لسنة الأضاحي ولتطبيق شعيرة من شعائر الدين الإسلامي الحنيف وعملاً بقول الله تعالى في كتابه الكريم"فصلَّ لربك وانحر"صدق الله العظيم. وللعام الثامن والعشرون تقوم الرعاية بتنفيذ مشروع الأضاحي، بحيث تراكمت أعداد الأسر والعائلات المستفيدة حتى وصلت لـ 214,352 عائلة مستفيدة من العام 1987 لغاية العام 2014 . ويتم توزيع الأضاحي على أسر الأيتام والعائلات المتعففة والفقيرة في عدد منالمناطق اللبنانية، وهي:

• مدينة صيدا وأقضيتها
• مدينة صور وأقضيتها
• مخيمات: عين الحلوة والميه وميه في صيدا
• مخيمات: الرشيدية وبرج الشمالي والبص في صور
• بلدات القطاع الغربي والشرقي في الجنوب اللبناني المحرر

وتحرص الرعاية سنوياً على تنفيذ مشروع الأضاحي من خلال استقبال تبرعات وأضحيات أهلنا في مدينة صيدا وصور وخارجهما الذين يثقون بالرعاية ويختارونها لتنفيذ أضحياتهم حيث تقوم بإيصالها إلى مستحقيها من المساكين والضعفاء والمتعففين، من خلال حملات الرعاية الإنسانية بتوزيع لحوم الاضاحي وكسوة العيد على الأسر الفقيرة والمتعففة. كما تتطلع الرعاية إلى المؤسسات والجمعيات الشريكة في العمل الانساني لتعزيز التواصل الخيري، من خلال تقديم تبرعاتهم لمحتاجيها لرسم البسمة على شفاه المتعففين والفقراء.

وتدعو الرعاية أبناء مدينة صيدا خصوصاً والجنوب عموماً إلى المشاركة في إيصال لحوم الأضاحي للفقراء والمحتاجين لهذا العام بالإضافة لكسوة العيد للأيتام والمحتاجين وذلك من خلال التبرعات والمساهمات بأضحياتهم.
وقد تم إعتماد قيمة الأضحية لهذه السنة بنحو:

330 دولار أميركي لخروف الغنم (أبو لية).

280 دولار أميركي لسبع العجل.

1960 دولار أميركي للعجل الكامل.

كما تدعوكم الرعاية للمشاركة بأضحية ( خروف أسترالي ) يذبح خارج لبنان ويرسل للعائلات المتعففة في فلسطين – غزة بتكلفة 150 دولار أميركي للخروف الواحد.

للإشتراك بمشروع الأضاحي:

العنوان: صيدا - شارع رياض الصلح - بناية أنور البزري - الطابق الثالث

هاتف: 07/721150 أو 03/999690

أو زوروا موقعنا الإلكتروني:www.alreaaya.org

وكل عام وأنتم بخير









التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1