Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


«I LOVE RAMADAN».. في صيدا


المصدر: رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل - 06-06-2016
في لوحة تجمع بين التراثي والحديث وتحت عنوان «I LOVE RAMADAN«، استقبلت عاصمة الجنوب صيدا شهر رمضان المبارك من قلبها النابض وسطها التجاري باحتفال نظمته مؤسسة الرعاية احدى ممؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية بالشراكة مع بلدية صيدا وجمعية تجار صيدا وضواحيها وبالتعاون مع اندية «الكشاف المسلم والكشاف اللبناني وكشافة لبنان المستقبل وكشافة الجراح والكشاف العربي». وشارك فيه عدد من الفاعليات تقدمهم: النائب بهية الحريري، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وعدد من أعضاء المجلس البلدي، المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف وعدد من اعضاء الجمعية، والشيخ خالد العارفي، ورئيس مجلس إدارة الرعاية حسن ابو زيد والمدير التنفيذي مطاع مجذوب ومسؤول العلاقات العامة والاعلام غسان حنقير، وممثلو الأندية الكشفية المشاركة وحشد من ابناء المدينة.

افتتح الحفل بتلاوة قرآنية من ابن الرعاية يحيى السحمراني ثم النشيد الوطني معزوفًا من الكشاف المسلم. تحدث بعد ذلك السعودي مهنئًا بقدوم شهر رمضان المبارك ومثنيًا على الأجواء الرمضانية المميزة التي تشهدها المدينة، وتوقف عند خصوصية الشهر المبارك لدى الصيداويين.

ثم كانت مشهديات تعبيرية من أطفال الرعاية من وحي شهر الرحمة، ولوحات تراثية لحلقات السيف والترس وشخصية المسحراتي. ومعزوفات احتفالية باستقبال شهر رمضان من موسيقى الكشاف المسلم والجراح والعربي والمستقبل.

واختتم الحفل بكلمة لمطاع مجذوب باسم الرعاية شكر فيها الحضور وهنأ الصيداويين واللبنانيين عمومًا بحلول الشهر الفضيل داعياً إياهم لمتابعة برامج الرعاية وأنشطتها خلال شهر رمضان المبارك.







التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1