Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مطعم شاورما وصاج في صيدا يحصل على شهادة عالمية في سلامة الغذاء


وكالة - 02-11-2016
حاز مطعم شاورما وصاج صيدا على شهادة عالمية في سلامة الغذاء من شركة بويكر العالمية بالرغم من ان افتتاح المطعم لم يتعدى الخمسة أشهر. ان الحصول على هذه الشهادة يتطلب وجود معايير عالمية في المطبخ واماكن تخزين الطعام لضمان جودة وسلامة الغذاء وتقوم شركة بويكر بالكشف الدوري على المطعم لضمان تطبيق هذه المعايير كما تقوم باخضاع فريق العمل الى دورات تدريبية في سلامة الغذاء. ان سلامة الغذاء والنظافة من اهم اولويات المطعم وما يميز المطعم بالاضافة الى التنوع والابتكار في وجباته المميزة حيث تم اضافة اصناف جديدة مثل الحمص مع شاورما والفاهيتا شاورما والفلادلفيا شاورما.
وتقول الإدارة انها تعمل جاهدة لتقديم افضل محتويات الطعام بافضل بيئة صحية لتحضير الطعام. وتشكر فريق العمل الذين ثابروا لتحقيق هذه الشهادة من شركة بويكر العالمية ليصبح المطعم من اول خمسمئة مطعم في العالم تحمل هذه الشهادة لسلامة الغذاء وبين الاوائل في صيدا والجنوب ولبنان.

تفضلوا بزيارة المطعم - مستديرة إيليا بجانب البنك اللبناني الفرنسي او الاتصال على الرقم 07721767 لخدمة التوصيل. دوام العمل من الثلاثاء الى الاحد من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الساعة العاشرة والنصف ليلا.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1