Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


إستمرار مظاهرات التعري في أوكرانيا وهذه المرة أمام الملعب الأولمبي في كييف و جيني تومسون فتاة الليل التي سببت حرجا لواين روني


وكالة - 24-06-2012
يبدو أن تحذيرات منظمات الدفاع عن المرأة في أوكرانيا من استغلال جماهير بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2012 لنساء بلدهن في السياحة الجنسية لم تأت بثمارها، ما دفع المزيد من الناشطات للاعتراض بطرق صادمة وناشطة أوكرانية تقتحم تجمع جماهيري عارية بيورو 2012.
وواصلت الناشطات في أوكرانيا القيام بالتعري خلال جولة كأس أمم أوروبا التى تقام في البلاد حاليا، من أجل التشهير بسياسة البلاد التى لا تحارب الدعارة.
وكانت الحركات النسائية في وقتٍ سابق قد دعت للقيام بتلك المظاهرات منذ افتتاح الملعب الذي سيقام عليه نهائي البطولة في العاصمة كييف. وفي أحدث عمليات التعري التي قامت بها منظمة "فيمين" الأوكرانية، بتظاهرة مجمعة من النساء أما الملعب الأولمبي في مدينة كييف حاملين عبارات ضد إقامة بطولة أمم أوروبا وسط تدخل شديد من قوات الشرطة الأوكرانية لإبعاد النساء من أمام الملعب.

وكتبت الناشطة على جسدها كلمة "تباً ليورو 2012" وحملت لافتة كتب عليها نفس الكلام.


وعادت جيني تومسون فتاة الليل التي سببت حرجا لواين روني بعد كشف علاقتها غير الشرعية معه للظهور في الساحة الكروية بعدما وجهت رسالة تشجيع لنجم المنتخب الإنجليزي نافست بها عائلته.
ووجهت جيني رسالة التشجيع لروني عبر صورة لها وقد كتبت "Go Rooney" على جسدها.
وقامت تومسون بكتابة هذه الرسالة مباشرة بعد إحراز روني لهدف الفوز للمنتخب الإنجليزي على نظيره الأوكراني في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2012.
وقامت فتاة الليل الإنجليزية أيضاً بكتابة عبارة دعم للمنتخب الإنجليزي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ...قالت فيها "لقد لعبتم مباراة جديد يا روني وجيرارد".

أما عائلة الفتى الذهبي الإنجليزي، فقد أبدوا سعادتهم التامة بمستوى روني بلقائه الأول في بطولة يورو 2012 على موقع "تويتر"، إذ كتبت زوجته كولين "هناك الكثير من الصراخ في بيتنا ... إلى الامام يا روني".
شاهد صور جيني تومسون وهي تساند واين روني على طريقتها....


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1